الاثنين، 20 مارس 2023

هل تغيّر موقف باريس سان جيرمان تجاه ميسي ؟

 صحيفة "ليكيب" الفرنسية تكشف عن تفاصيل مهمة تخص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان، بعد الإخفاقات الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا وتعامل الجماهير المفاجئ له في اللقاء الأخير بالدوري الفرنسي ضد فريق رين.

كما أفادت بعض الأخبار بأن موقف مجلس إدارة النادي الفرنسي تغير في الساعات الأخيرة وينوي رفض تفعيل بند تجديد عقده لموسم آخر، مما يفتح الباب للنجم الأرجنتيني أمام الرحيل مجانا صوب أحد الأندية التي ترغب في ضمه من أبرزها ناديه السابق برشلونة الإسباني.

حيث يضغط الجمهور عبر ممثليه وهم "الأولتراس" للتخلص من بطل العالم في مونديال قطر 2022 بداية من الصيف المقبل، بسبب فشله في تقديم الإضافة التي انتظروها منه، بأدائه السيئ للآمال في المباريات المهمة مثل التي جمعتهم بفريق بايرن ميونخ الألماني، في وقت لم يتبق فيه لنادي باريس سوى الدوري المحلي لإنقاذ الموسم.

وينوي مجلس إدارة باريس سان جيرمان لوضع مشروع رياضي جديد تحسبا للموسم المقبل، ولم يظهر فيه اسم ابن مدينة روساريو الأرجنتينية، إذ يضم عدد من النجوم المرتقب انضمامهم في الموسم المقبل، على أن يكون الهدف الدائم هو التتويج في دوري أبطال أوروبا.

تلقى ميسي اهتمامات من أندية في قارات أخرى، حيث تعمل أندية سعودية في الخفاء جاهدة لضمه بعد انتقال، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر، كذلك نادي إنتر ميامي الأميركي ورئيسه ديفيد بيكهام، في وقت لم يستبعد الإعلام الأرجنتيني عودته للعب مع ناديه نيولز أولد بويز.




إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً

أنت تشاهد أقدم موضوع